إذا كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء أو الخطوط الدقيقة حول العينين، يمكنك سيدتي استعادة جمال بشرتك بمكونات بسيطة من المطبخ لكنها قد تذهلك بمفعولها الرائع. تابعي مقال اليوم واكتشفي أي المكونات التي ستكون إكسير جمالك لهذا الموسم!

  • زيت الفيتامينE: يفيد هذا الفيتامين السحري في تحسين أنسجة الجلد وحمايتها من الشوارد الحرة التي تتسبب في ظهور الخطوط الدقيقة وغيرها من المشاكل الجمالية. استخدمي محتوى كبسولة أو اثنين لتدليك محيط العينين بلطف لمدة 5 دقائق، مع تمرير مكعب من الثلج على الوجه بشكل سريع لتتخلصي من الجفون المنتفخة.
  • قناع الحليب: يحتوي الحليب على كل المغذيات الدقيقة التي تحمي الجلد المحيط بالعينين وشده والحفاظ على شبابيته. كل ما تحتاجين إليه هو وضع كمادات من الحليب البارد على عينيك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر
  • أكياس الشاي الأخضر: بعد الاستمتاع بكوب من الشاي الأخضر لا ترمي الأكياس، بل ضعيها في البراد لمدة ساعة ثم طبقيهما على عينيك لمدة 20 دقيقة لتحصلي على منافع الشاي الأخضر ومضادات الأكسدة التي تمنحك بشرة خالية من العيوب.
  • شرائح البطاطس: تتضمن مجموعة الفيتامين ب وغيرها من العناصر التي تفيد في القضاء على الهالات السوداء، الانتفاخ وتغذية محيط العينين. لا تترددي في تطبيق شرائح البطاطس على عينيك بشكل يومي حتى تختفي الهالات السوداء.

 

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.