ما سر رشاقة النجمات بعد الولادة؟

هل تمتاز كل نجمات هوليوود بقدرات سحرية للسيطرة على الوزن الزائد تسمح لهن بالعودة الى ملابسهن المفضلة خلال أسابيع فقط من الولادة؟

في الحقيقة هذا ما تعتقده كل أم تعاني من زيادة الوزن حتى بعد ستة أشهر من الولادة. ولكن ما لا تعرف كل أم هو أن جميلات هوليوود يقمن بتوظيف مدربين واختصاصيي تغذية، ومربيات أطفال دائمات لمساعدتهن في استعادة رشاقة ما قبل الإنجاب.
عادت ريز ويذرسبون في غضون ثمانية أسابيع من وضع طفلها الثاني الى قمة لياقتها البدنية، وذلك بالتزامها أخذ دروس يوغا الكونداليني مع المدرب المعروف غورموخ. كما انها تتناول الطعام بشكل منتظم وصحي، بالاضافة الى العناية الجيدة لنفسها. ولا تهمل ريز الوقت المخصص للاسترخاء مع ولديها افا وديكون.

عملت هذه الأم الجذابة جاهدة لانقاص الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال حملها الثاني. دنيز ريتشاردز كانت تذهب الى صالة الألعاب الرياضية مع مدربها غاريت وارن كل يوم الخامسة صباحا لرفع الأوزان، وحرصت على أن تحصل على خدمة شراء الأطباق الصحية التي تتلقاها في منزلها يوميا. واثمرت هذه الجهود بوضوح، اذ أنها فقدت 16 كيلوغراما في غضون أربعة أشهر بعدما انجبت مولودتها الثانية لولا.

استخدمت ايما ثورمان الشقراء صاحبة الجمال الكلاسيكي، الفنون القتالية والمبارزة بالسيف التي تعلمتها خلال عملها في فيلم “Kill Bill” للمخرج كوينتن تارانتينو. وايضا استعانت بخدمة شراء الأطباق الصحية اليومية للحفاظ على رشاقتها والتأكد من تناول الوجبات الضرورية، مع مساعدة مدرب وخطة تناول الطعام الصارمة، تمكنت من انقاص 12 كيلوغراما في ستة أسابيع فقط.

اما العارضة والممثلة جيني ماكارثي، فاختارت اتباع حمية مدروسة من اعداد جمعية “ويت واتشرز”، وساعدها هذا البرنامج على فقدان ما يقرب من 30 كيلوغراما بعد الولادة. ومع انها امضت سنة تقريبا في هذا النظام، فانها كانت مسرورة بالنتائج الى درجة انها عملت لفترة ناطقة باسم “ويت واتشرز”، وساهمت في نشر افكار الجمعية من خلال حملة إعلانية.

اثارت بدت الممثلة غوينيث بالترو رشيقة ومذهلة في حفلة أقيمت في لوس أنجليس بعد بضعة أسابيع من وضعها ابنتها آبل. وقد اعترفت بانها تخفي سلاحا سريا في ترسانتها. وعزت الفضل في طلتها الرشيقة تلك الليلة الى سبانكس التي تقول انها مماثلة لسروال الدراج المحترف التي تلتف بقوة على الجسم. واضافت انها ليست من محبي الحمية الغذائية وتفضل الاساليب التي تركز على الروح والتي تجدها في اليوغا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.